إمواطن


Mercredi 12 Juin 2019

ماجر يصدم الجزائريين.. ويوجه رسالة إلى بلماضي

القاهرة - العربي الجديد



شكك المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري رابح ماجر، بقدرة منتخب بلاده على التتويج بكأس أمم أفريقيا المقبلة التي ستنطلق بعد أيام قليلة في مصر، بسبب وجود عدد من المنتخبات القوية المشاركة في المسابقة القارية.

ورشّح صاحب الكعب الذهبي في تصريحات لتلفزيون "صدى البلد" المصري منتخب الفراعنة للتتويج بلقب البطولة التي ستجرى على ميادينهم وأمام جماهيرهم، بقوله: "المنافسة ستكون كبيرة في ظل وجود منتخب مصري كبير، يطمح للفوز والتتويج بهذه الكأس الغالية".

واستبعد ماجر تتويج الجزائر باللقب، رغم وجود مجموعة من اللاعبين المميزين، بقوله:"المنتخب الجزائري يدخل دوماً بنية الفوز بالكأس، لكن الأمور لن تكون سهلة، خاصة أن كلّ منتخب سيدخل بنفس الطموح، وهو ما يعقد الأمور".

وواصل: "أستطيع القول إن الجزائر من بين المرشحين، لكن التتويج سيكون صعباً جداً، سندعم المنتخب ونتمنى أن يذهب بعيداً، لأن الفرصة ستكون مواتية لهذا الجيل أن يتوج بهذا الكأس".


ونادى أسطورة نادي بورتو بضرورة احترام خيارات المدرب بماضي، حين علّق عليها قائلاً: "لقد فضّل المدرب جمال الاعتماد على لاعبين أغلبهم ينشطون في أوروبا، لكن المهم أن نبقى وراء الجزائر والمنتخب، ونحن ننتظر ردّة فعل إيجابية من هذه المجموعة".

واعتبر ماجر أن العوامل المناخية ستعقد مهمة اللاعبين كثيراً، ما يُحتّم عليهم تسيير طاقتهم بعقلانية، بقوله: "سيكون من المهم على اللاعبين، خاصة الذين يمثلون المنتخبات المغاربية، أن يركزوا على توزيع مجهودهم البدني بطريقة مدروسة، ومدرب الجزائر يعرف جيداً ما ينتظره في مصر، ونتمنى أن يذهب المنتخب بعيداً في هذه البطولة".

ووضع ماجر المنتخب المصري على رأس المرشحين للتتويج باللقب، في ظل وجود النجم محمد صلاح، المتوج مؤخراً بلقب رابطة أبطال أوروبا، كما سيكون المنتخب السنغالي مرشحاً هو الآخر بحسب المدرب الجزائري، مع وجود  النجم ساديو ماني، بالإضافة إلى الكاميرون ونيجيريا وتونس برفقة المغرب والجزائر الذي تمنى مجدداً أن تضع بصمتها في البطولة.

600


المصدر : https://www.alaraby.co.uk/sport/2019/6/11/%D9%85%D...